google-site-verification: google46b2a9f886495fb1.html من هي أجمل مغنية في العالم ؟ أجمل 10 مطربات في العالم - تركواز بوست
الإثنين , فبراير 17 2020
الرئيسية / مجتمع / من هي أجمل مغنية في العالم ؟ أجمل 10 مطربات في العالم
مغنية

من هي أجمل مغنية في العالم ؟ أجمل 10 مطربات في العالم

برأيكن من هي أجمل مغنية في العالم؟ و سؤالنا -بالتأكيد- ليس من ناحية الصوت ولكن من ناحية الجمال الحقيقي. فليست كل المطربات معروفات بصوتهن و نغماتهن.

إذ أنه في بعض الأحيان يتم تقدير الكثير منهن فقط لأنهن أشعلن الجماهير بمجرد وجودهن على منصة الغناء. إنهن يفضلن أن يكن على غلاف مجلة تجميل بدلاً من ميكروفون في حفلة موسيقية.

و هنا في مقالنا هذا قمنا بتجميع قائمة من المغنيات اللاتي لسن مطربات رائعات فحسب ، بل إنهن معروفان أيضاً بجمالهن والذي يعد من الواضح أنه زائد في ساحة النجومية. و هذه هي قائمة العشرة الأوائل لأجمل المطربات في العالم.

10. كاري أندروود Carrie Underwood

كاري أندروود مغنية و كاتبة أغاني وممثلة أمريكية. و كفائزة في الموسم الرابع على أمريكان أيدول American Idol في عام 2005 ، فقد وصلت أندروود إلى الشهرة.

فقد وُلدت الـ مغنية البالغة من العمر 34 عاماً في عام 1983 لتكون من المشاهير الناجحين في هذا النوع. و هي مغنية محبة للحيوانات و بالنسبة للنمط الغذائي فهي نباتية، إذ توقفت عن تناول اللحوم في سن 13 عاماً لأنها لم تستطع تحمل فكرة تناول أحد حيواناتها! لو أحببت تابعها على الانستغرام carrieunderwood@

9. بيونسيه Beyonce

بيونسيه مغنية و كاتبة أغاني و ممثلة أمريكية ، و أنا شخصياً أعرفها ليس بسبب أغانيها ولكن بسبب صور الطفلة التي ظهرت بها على شبكة الإنترنت.

و قد صعدت إلى الشهرة في أواخر التسعينيات كقائدة لمجموعة Destiny’s Child. و قد باعت أكثر من 100 مليون تسجيل كفنان منفرد طوال حياتها المهنية. و يعتبر جمال بيونسيه جمال طبيعي، ذو شخصية متميزة و لامعة، وهي تستحق الاهتمام الذي تحصل عليه. و يمكنك متابعتها على الانستغرام على الحساب beyonce@

8. جاكي إيفانشو Jackie Evancho

بقدر ما يتعلق الأمر بمهنتها الموسيقية ، فقد أنتجت الـ مغنية المشهورة ثلاثة البومات ضمن أفضل عشرة  Billboard 200 و الألبوم الذهبي و البلاتيني أيضاً.

و قد اشتهرت جاكي على نطاق واسع كـ مغنية كروسوفر كلاسيكي أمريكي American classical crossover.

فلديها صوتٌ نادرٌ،  و الكثير من الناس يحب، مع تلك الابتسامة اللطيفة التي تعبر عن الهدوء الذي نادراً ما يرتبط بعالم السحر.  و لو أحببت فتابعها على الانستغرام officialjackieevancho@ .

7. أريانا غراندي Ariana Grande

في الوقت الحاضر ، فقد اشتهرت كانت أريانا على الأخبار بخصوص أشياء أخرى غير مظهرها  وأغانيها – نعم نحن نتحدث عن انفجار حفل مانشستر. هي تلك المطربة ذات الصوت الرائع للغاية، و ذلك الوجه الجميل، الذي يكتمل بذهول بشخصيتها الجميلة.

و في رأي الكثيرين ، ينبغي أن تكون أريانا غراندي في المرتبة الثانية بعد تايلور سويفت و لكن عدد الأصوات التي حصلت عليها هو الذي وضعها في المركز السابع في قائمتنا.  و قد قوبلت في آخر حفل لها في مانشستر بهجوم انتحاري مؤسف أسفر عن مقتل أكثر من 50 شخصاً بريئاً، وإصابة العديد منهم.

إنه لأمر سيء للغاية أن يرتبط هذا الوجه الملائكي بشيء مروع مثل هذا إلى الأبد. و يمكنك متابعتها على الانستغرام على الحساب arianagrande@.

6. شاكيرا Shakira

شاكيرا هو مغنية و كاتبة أغاني و راقصة كولومبية، و منتجة أغاني، و مصممة رقص. و ما يفاجئنا بالفعل هو أنها كيف تجد الوقت الكافي لتبقى جميلة و فاتنة بين كل هذه الأعمال و المشاغل. فوجهها ينضح بريقاً طبيعياً و هو ما يجعلها تبدو دافئة و لطيفة و مهذبة.

بالإضافة إلى تعبيرات وجهها البريئة جداً. لقد شاهدناها في كثير من الأحيان مع الحد الأدنى من الماكياج أو أي نوع من الماكياج مما يثبت أنها شقراء جميلة و فاتنة للغاية.

و شاكيرا ليست جميلة فحسب ، بل إنها تغني أغاني رائعة أيضاً. فشاكيرا في أي مكان و أي زمان فهي المطربة المفضلة لدينا! وهي على الإنستغرام على حسابها الشخصي @shakira .

5. ديمي لوفاتو Demi Lovato

لقد كان أول ظهور لديمي لوفاتو على برنامج بارني والأصدقاء Barney and Friends. فهي تلك الـ مغنية الرائعة و الجميلة التي يُعتقد أنها جميلة من الداخل و من الخارج أيضاً.

و للعلم فإن أغلب الناس يكنون لها الكثير من الاحترام بسبب حديثها ضد التحرش ورواية قصتها عن كيفية تعرضها للتحرش.

و على مر السنين ، فقد أصبح صوت لوفاتو أفضل و اكثر نضجاً منذ أن بدأت ظهورها لأول مرة على بارني. و هي محبوبة جداً من قبل معجبيها لكونها لطيفة و مهذبة.

يمكنك متابعتها على حسابها على الانستغرام ddlovato@.

4. افريل لافين . Avril Lavigne :

تعتبر الـ مغنية أفريل مثل المغنية سويفتSwift ، امرأة  جميلة من الداخل الى الخارج.

و مع صوتها الحقيقي ، فمن خلال صوتها الحقيقي الأصيل وملابسها وأغانيها الرائعة ، تتربع أفريل على عروش قلوب الكثيرين.

و تتميز أفريل بشعرها الأشقر الذهبي وبشفتين فاتنتين وعينين حادتين ، كما أن لافين ليست جميلة من الخارج فحسب ، بل هي شخص جميل حقاً من الداخل .

إنها “حقيقية” في عالم مزيف الجمال  . و من المعروف عن الـ مغنية لافين  مشاركتها بنشاط في الأعمال الخيرية ، و هي تمتلك أيضاً شركة ملابس وملحقاتها وخط عطور خاص بها .

و قد عرف عنها أنها قامت بمفاجأة طالبة في المدرسة مرة واحدة ثم غنت للمدرسة بأكملها في القاعة – مجاناً! إنها تستحق بالفعل أن تأتي في المرتبة الثالثة! بإمكانك أن تتابعها من خلال حسابها على الانستغرام avrillavigne@.

3. كاتي بيري Katy Perry :

تذكرنا كاتي بيري بسنو وايت Snow White بشعرها الداكن الذي يشبه الأبنوس ebony وعيناها الخضراوان الكبيرتان وبشرتها التي تشبه ببياضها الثلج .

وهي تعتبر مغنية شهيرة إضافة لكونها عارضة أزياء . وعلى الرغم من أنها في الثلاثينيات من عمرها ، إلا أنها تمتلك جسداً نحيفاً كفتاة في المدرسة الثانوية ، كما أن لديها من الكثير من المعجبين .

و لكاتي سجل سيء لكونها غير مخلصة لزوجها ، وعلى الرغم من أننا لا نحب اختلاس النظر إلى الحياة الشخصية للنجوم – إلا أنه لا يسعنا إلا أن نقوم بذلك و ذلك بسبب تألقهم ، لذلك يتوجب علينا أحياناً أن ننظر إلى حياتهم الشخصية. بإمكانك أن تتابعها من خلال حسابها على الانستغرام katyperry@

2. سيلينا غوميز Selena Gomez

سيلينا غوميز عارضة أزياء و مغنية و ممثلة. لقد قطعت شوطاً طويلًا في فترة زمنية قصيرة بالمقارنة مع عمرها الصغير. تتمتع غوميز بمظهر لاتيني نموذجي،

و بشعر أسود طويل، و بشرة لامعة، و رموش طويلة و التي تجعل عينيها تبدوان رائعتين بشكل مثالي. إنها تبدو متشابهة تماماً في البث المباشر، كما في ألبوماتها المسجلة، فصوتها العفوي و بحتها التلقائية تجعلنا نحبها أكثر و أكثر. 

تتمتع غوميز بمظهرها البريء تماماً و الذي يعطيها سناً أصغر كما يحوي لك ذلك عندما تراها. و على الرغم من أنه سيكون من الرائع أن تراها بمجموعة من التعبيرات المختلفة، لأن وجهها عادة ما يبدو و كأنه وجه من الطبقة الارستقراطية – بالرغم أنها ليست كذلك! 

و على الرغم من تورطها في فضائح سيئة فإنها لا تزال تستحق المركز الثاني على قائمتنا. و يمكنك متابعة سيلينا غوميز على الإنستغرام selenagomez@

1. تايلور سويفت Taylor Swift

يقولون أن تايلور سويفت تستحق المركز الأول في هذه القائمة لأنها شخصية جميلة و رائعة حقاً. ليس فقط لأن لديها وجه جميل ،  ولكن لديها لأن لديها أيضاً قلب جميل. فقد لامست أغانيها قلوب الملايين من الناس، و لكن تأثير حضورها و جمالها أكثر من ذلك بكثير.

و هناك الكثير من الناس من يرسل صلواتهم لـ تايلور سويفت عبر الويب. إنهم يعشقون شعرها الأشقر و عيونها الجميلة التي تشكلت على شكل اللوز (العيون اللوزية). يمكنك متابعتها على حسابها على الانستغرام taylorswift@ .

المصدر

عن إدارة الترجمة

مجموعة من المترجمين المحترفين بموقع تركواز بوست معنيين بترجمة كل ماهو جديد ومميز

شاهد أيضاً

أجمل

بالصور : أجمل 9 نساء في العالم

أجمل نساء العالم، تم تحديد جمالهن حسب الشعبية وحتى من قبل الطبيب باستخدام حسابات يونانية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *