الثلاثاء , أكتوبر 15 2019
الرئيسية / تكنلوجيا / معرض فرانكفورت لـ السيارات المستقبلية ، من أودي ومرسيدس وبي إم دبليو
السيارات

معرض فرانكفورت لـ السيارات المستقبلية ، من أودي ومرسيدس وبي إم دبليو

في مجال السيارات المستقبلية يتسارع عالم السيارات نحو مستقبل مثير للغاية. فالأفكار التي كانت بعيدةً كل البعد عن الواقع قبل بضع سنوات فقد أصبحت ممكنة الآن.

ربما يكون البعض تقريبا معنا في هذا الأمر. وقد بدأ الرأي العام – وهو عنصر تقدمي مهم – في الإحماء لفكرة الوثوق في القليل من التكنولوجيا لجعل الطرق أكثر نظافة وأكثر أماناً، وفي نفس الوقت تتحرك بسهولة.

و في الجهة الأخرى تثبت أفكار النقل المشترك أيضاً أنها حققت نجاحاً كبيراً في معظم المناطق الحضرية.

إن الجميع يرحب بزيادة الطاقة الكهربائية الإضافية, ويبدو أن سكان المدن متعطشون للأفكار الجديدة المتعلقة بالنقل.

شركة أودي Audi و سيارتها الرائعة AI:TRAIL

بالتأكيد كانت شركات صناعة السيارات التقليدية سريعة للانضمام إلى المرح – والربح – أيضاً. فقد كشفت شركة أودي Audi لصناعة السيارات مؤخراً عن سكوترها الكهربائي electric scooter المصمم لتشجيعنا على الاستفادة من ذكريات التزلج لدينا. والآن كشفت شركة Marque عن أحدث فكرة لمفهومها للتوصيل “vorsprung durch technik” قفزة إلى المستقبل.

وفي الأسبوع ما قبل الماضي (في السبوع الثاني من سبتمبر-أيلول 2019 ) في معرض فرانكفورت لـ السيارات المستقبلية ، كشفت AI:TRAIL عن مجموعة أودي الرباعية من السيارات المستقبلية المبتكرة كجزء من التزام الشركة بالكهرباء ، السيارات مزودة وبشكل مستدام بالطاقة الكهربائية بحلول عام 2025.

وتشير كلمة “AI” في الاسم إلى استقصاء أودي  Audi Investigation في الذكاء الاصطناعي Artificial Intelligence والتعلم الآلي للقيادة الآلية بالكامل. ولكل من هذه السيارات المستقبلية الأربع وظيفتها الخاصة:

  • فستكون سيارة  AI:con هي سيارة القيادة الفاخرة 
  • و AI: ME هي سيارة كهربائية مدمجة للمدن الكبرى
  • و AI: RACE ، سيارة السباق النظيفة
  • و بالتأكيد ستكون سيارة AI: TRAIL quattro السيارة الكهربائية على الطرق الوعرة.

و المتفحص لهذه السيارات يلاحظ أن التصميم نظيف وواضح – يحيط الزجاج المصمم على طراز طائرات الهليكوبتر بالكابينة ، ويمتد طوال الطريق إلى مستوى الأرض ، مما يوفر رؤية شاملة مصممة لإثارة المستكشف فينا.

يقول رئيس التصميم ، مارك ليشت Marc Lichte ، عن AI: TRAIL: “إننا نعرض مفهوماً للطرق الوعرة مع محرك كهربائي خالٍ من الانبعاثات لتجربة قيادة مبتكرة بعيداً عن الطرق المعبدة. وتماشياً مع هذا ، قمنا بتصميم هيكل السيارة الأساسي متجانساً مع أقصى قدر من الزجاج لإنشاء اتصال مكثف مع البيئة المحيطة. “

شركة مرسيدس بنز و نسختها من السيارات الرائعة EQS 

السيارات

وبالمثل ، كانت مرسيدس بنز Mercedes-Benz تصوغ -جنباً إلى جنب مع شركة أودي Audi- مستقبل السيارات الكهربائية المثير للغاية. وقد تم الكشف عن مفهوم الرؤية EQS الفخم للسيارة السيدان، وقد كان هذا أيضاً في معرض السيارات في فرانكفورت ، مما يشير إلى أن الهدف من انطلاق السيارة هو الذهاب إلى جانب الفئة S ذاتية التحكم جزئياً والتي تعمل بالكهرباء بالكامل في المستقبل القريب.

وستأخذ هذه السيارة المستقبلية مكانها في قمة العلامة التجارية الفرعية للكهرباء EQ ، وستميز الاستخدام الأول لمنصة Mercedes EV. وستشكل أيضاً جزءاً من خطط الكشف عن 130 سيارة كهربائية بحلول عام 2030.

إن تصميم EQS مستقبلي بدرجة كافية دون إغفال حقيقة أن جماليات الفخامة قد لا تكون مختلفة تماماً كما هي اليوم. وكذلك يلعب تصميم الإضاءة دوراً رئيسياً هنا مع شريط مضيئ يلف عرض السيارة ، ويدمج وحدات المصابيح الأمامية ثلاثية الأبعاد. وتحتوي الشبكة الأمامية الرقمية على مصفوفة ضوئية تتكون من 188 مصباحاً مفرداً و 229 نجمة على شكل علامة مرسيدس التجارية. وتحتفظ EQS بعجلة القيادة ، ولكن قيل لنا أنها توفر تكنولوجيا المستوى الثالث ذاتية القيادة للقيادة المساعدة.

بي ام دبليو BMW ملتزمة أيضا بـ السيارات الكهربائية مع Concept 4

السيارات

Concept 4 كونسبت 4 المفهوم الأقل إثارة للدهشة ولكنه بالتأكيد المذهل للغاية – هو الكوبيه (السيارة بالسقف الثابت و ذات البابين فقط)، و الذي يركز على المستقبل من قبل شركة BMW المنافسة. السيارة kidney grille التي نراها هنا تستعرض الوجه الجديد لسيارة الكوبيه 2020 الفئة الرابعة. يقول دوماجوج دوكك Domagoj Dukec ، رئيس قسم التصميم ، وهو يشرح تطور kidney grille المميزة: “إنها تمثل تجربة واثقة وأنيقة حول هذه الميزة المميزة”. وهناك بعض التفاصيل المثيرة للاهتمام هنا أيضاً: تحتوي الشبكة المعقدة داخل غريل grille ومآخذ الهواء ، بالإضافة إلى عناصر الإضاءة الرقيقة بدون أغطية زجاجية.

بي ام دبليو BMW ملتزمة أيضاً بالكهرباء – لقد كانت واحدة من أولى شركات صناعة السيارات الألمانية “الثلاثة الكبار” لإنشاء العلامة التجارية الفرعية الكهربائية و ذلك حسب الطلب.

وتستكشف Vision Next الرؤية القادمة لـ السيارات المستقبلية ذات التصميم الرائع – وتدرس Vision iNext الطرق التي ستؤدي بها القيادة المستقلة إلى تغيير الحياة على متن السيارات ، في حين أن مفهوم Vision M Next يطرق المستقبل الكبير لسيارات بي إم دبليو BMW ذات الأداء الرائع.

و الآن من يمكنه الادعاء بأن السفر البيئي يحتاج إلى أن يكون مملاً أو بطيئاً.

المصدر

عن إدارة الترجمة

مجموعة من المترجمين المحترفين بموقع تركواز بوست معنيين بترجمة كل ماهو جديد ومميز

شاهد أيضاً

المساجد

المساجد العشرة الأجمل حول العالم

توجد المساجد منذ أكثر من ألف و أربعمائة عام كأماكن للعبادة للمسلمين في جميع أنحاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *