الخميس , يناير 23 2020
الرئيسية / مجتمع / بالصور : أجمل 9 نساء في العالم
أجمل

بالصور : أجمل 9 نساء في العالم

أجمل نساء العالم، تم تحديد جمالهن حسب الشعبية وحتى من قبل الطبيب باستخدام حسابات يونانية

1 – بيلا حديد Bella Hadid :

أجمل

من المعروف أن بيلا حديد Bella Hadid ، عارضة الأزياء الأمريكية التي كان والدها فلسطيني وأمها هولندية ، لها سمات مذهلة.

و قد تم هذا العام تسميتها ب “أجمل امرأة في العالم” و ذلك من قبل جراح تجميل الوجه ، الدكتور جوليان دي سيلفا Dr Julian De Silva.

حيث استند في تعليقه على “النسبة الذهبية للجمال فاي Golden Ratio of Beauty Phi” و الذي يحدد الجمال وفقاً للحسابات اليونانية الكلاسيكية.

2 – لوبيتا نيونغو Lupita Nyong’o :

أجمل

تبلغ لوبيتا نيونغو من العمر 36 عاماَ، و هي ليست ممثلة حائزة على جائزة الأوسكار فحسب ، ولكنها معروفة أيضاً بجمالها. و قد ألقت النجمة المكسيكية الكينية العديد من الخطب حول معايير الجمال ونضالها من أجل قبول نفسها. ومنذ أن أصبحت تحت الأضواء ، أصبحت جزءاً من قوائم “الأفضل تأنقاً في ملابسها” و “الأجمل” في العالم.

3- ديبيكا بادوكون Deepika Padukone :

و هي تعتبر واحدة من أعلى الممثلات أجراً في الهند India والفائزة بجوائز متنوعة ، و قد حققت ديبيكا بادوكون أول ظهور لها في بوليوود Bollywood في عام 2007 مع شاه روخ خان Shah Rukh khan في فيلم ” أم شانتي أوم Om Shanti Om”.

و حصلت في عام 2012 ، على لقب ” أجمل امرأة في الهند India’s Most Beautiful Woman” في طبعة من نسخ المجلة الهندية مجلة بيبول (الشعب) India’s Most Beautiful Woman. و لا ننسى أنها معروفة أيضاً بابتسامتها المعدية.

4- بيونسيه Beyonce :

احتلت بيونسيه المرتبة الثانية في قائمة “النسبة الذهبية لجمال فاي Golden Ratio of Beauty Phi ” بعد بيلا حديد عن جمالها. وقد حصلت على لقب ” أجمل امرأة في العالم” من قبل مجلة بيبول (الشعب) People magazine..

وبيونسيه جيزيل نولز كارتر Beyonce Giselle Knowles-Carter مغنية وكاتبة أغاني وممثلة أمريكية. ولدت ونشأت في هيوستن Houston ، تكساس Texas ، و كانت بيونسيه قد اشتركت في مختلف مسابقات الغناء والرقص كطفلة.

إلا أنها صعدت إلى الشهرة في أواخر التسعينيات بصفتها المغنية الرئيسية لـشركة ديستني تشايد Destiny’s Child ، وهي واحدة من أفضل المجموعات النسائية مبيعاً في التاريخ .

5- آمبر هيرد Amber Heard :

أجمل

سواء أكانت بخصل شعر حمراء طويلة كما كما لعبت دورها في فيلمها الأخير الرجل المائي Aquaman أم لا ، فقد صنفت آمبر هيرد في القوائم منذ فترة طويلة على أنها جميلة. حيث أوردت الممثلة الأمريكية ذات العيون الزرقاء في قائمة الدكتور جوليان دي سيلفا Dr Julian De Silva’ على أساس “النسبة الذهبية للتجميل فاي”. 

و آمبر هيرد ممثلة و عارضة أزياء أمريكية. ولدت ونشأت في تكساس Texas ، وقد ظهرت لأول مرة في فيلمها في دور دعم ثانوي في الدراما الرياضية “أضواء ليلة الجمعة Friday Night Lights ” ، ثم تلتها سلسلة من الأدوار الصغيرة الأخرى في التلفزيون والأفلام.

6- بيا ورتزباخ Pia Wurtzbach :

هي عارضة أزياء وممثلة وملكة جمال فلبينية – ألمانية ، وقد توجت ملكة جمال الكون Miss Universe 2015 في ال 20 من ديسمبر عام 2015.

والجدير بالذكر أن ملكة الجمال حصلت على الاهتمام بعد أن أعلن مقدم البرامج ستيف هارفي Steve Harvey عن طريق الخطأ متسابقة أخرى كفائزة قبل أن يقوم بتصيح الخطأ بنفسه.

7- أريان غراندي بوتيرا Ariana Grande-Butera:

تشتهر المغنية الأمريكية أريان غراندي بملامحها الرقيقة الناعمة وشخصيتها الأنيقة. كما أنها احتلت القائمة في المركز الرابع في قائمة الدكتورة جوليان دي سيلفا القائمة على “النسبة الذهبية للجمال Phi”. و أريانا غراندي بوتيرا إضافة إلى كونها مغنية فهي أيضاً كاتبة أغاني وممثلة.

و ولدت في بوكا راتون Boca Raton بفلوريدا Florida . و قد بدأت غراندي مسيرتها المهنية في عام 2008 في مسرح برودواي الموسيقي Broadway musical 13 .

كما أنها برزت عندما لعبت دور كات فالنتين Cat Valentine في مسلسل نيكلوديون Nickelodeon التلفزيوني .

8- جيجي حديد Gigi Hadid:

لم تكن بيلا حديد هي النموذج الوحيد في الأسرة الذي احتل العناوين الرئيسية بسبب جمالها. فقد كانت زرقاء العينين جيجي حديد Gigi Hadid معروفة أيضا بمظهرها الفاتن . و إيلينا نورا جيجي حديد  Elena Noura Gigi Hadid هي عارضة أزياء أمريكية. و قد قدمت حديد Hadid على مدى أربع سنوات ، 35 ظهوراً على أغلفة المجلات الدولية Vogue. ثم ظهرت حديد Hadid في نوفمبر 2014 ، لأول مرة في قائمة أفضل 50 عارضة أزياء لصالح موقع Models.com .

9- كاتريونا جراي Catriona Gray :

تُعد عارضة الأزياء والمغنية فائقة الجمال الفلبينة – الأسترالية كاتريونا جراي أحدث حاملة لقب تتوج ملكة جمال الكون Miss Universe . وسرعان ما أصبحت الجميلة ذات العينين البنيتين مشهورة لمظهرها ولباسها الناري المستوحى من بركان مايون Mayon Volcano الذي كانت قد ارتدته في المسابقة.

المصدر

عن إدارة الترجمة

مجموعة من المترجمين المحترفين بموقع تركواز بوست معنيين بترجمة كل ماهو جديد ومميز

شاهد أيضاً

العاطفية

المسميات العاطفية : لتتواصل بشكل سحري مع المحيط من حولك عليك بإتقان هذه المهارة

قوة تحديد التصنيفات (المسميات) العاطفية وكيفية استغلالها و استخدامها . إن وضع و تحديد المسميات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *