google-site-verification: google46b2a9f886495fb1.html العطور الفخمة : أفضل عشرة عطور لـ النساء لعام 2020 - تركواز بوست
الإثنين , فبراير 17 2020
الرئيسية / مجتمع / العطور الفخمة : أفضل عشرة عطور لـ النساء لعام 2020
العطور

العطور الفخمة : أفضل عشرة عطور لـ النساء لعام 2020

إن الرائحة العطرة هي جانب هام من جوانب النظافة الشخصية للمرأة. بالنظر إلى كثرة الخيارات ، يمكن أن يكون اختيار أحد أنواع العطور العطر مهمة مرهقة و ربما شاقة للغاية.

وعندما تقترب النساء من اختيار العطر المناسب، فربما يكون هناك خيارات هائلة. إذن كيف تختار النساء العطر المناسب؟ و كيف يمكنك سيدتي أن تختاري عطرك الذي سيصبح مرتبطاً بك؟ 

فيما يلي قائمة بأفضل العطور لدينا، والتي ستجعل عملية اختيار العطر الرائع الذي يليق بك، أسهل و أيسر.

عطر كيت سبيد لايف كولورلي أو دو برفوم سبراي Kate Spade Live Colorfully Eau de Parfum Spray لـ النساء

العطور

يعتبر عطر Kate Spade من “Live Colorfully” Eau De Parfume رذاذاً مثالياً مختاراً من الأزهار الطازجة والحمضيات والروائح المسكرة التي ستسعد بإحساسك المفعم بالحياة.

و تكمن لمسة الغردينيا في قلب هذا العطر الرائع الذي يغلف حواسك بمزيج من المكونات الكلاسيكية الشمية مثل الفانيليا والمسك. ننصحك باختياره من بين هذه المجموعة المنتقاة من العطور العالمية.

ماري كاي تريبيوت أو دو برفوم Mary Kay Tribute Eau De Parfum

العطور

إن هذا العطر يعتبر إجلالاً كبيراً لـ النساء من ماري كاي، إذ أنه يحتوي على عطر جديد من الأزهار في عبوة ملونة، و بالتأكيد فإنه سيجذب انتباه جميع النساء الحريصات على اقتناء الفخامة و السحر.

 رائحة مغرية مع نسمات من الخوخ والقرنفل و زهر السوسن ، و الفريسيا (زهر صغير من جنوب أفريقيا من عائلة السوسن ذو العطر الفواح) والياسمين، و التي بمجموعها ستنعش روحك على الفور!

عطر النساء: بربري تاتش أو دو برفوم BURBERRY Touch Eau De Parfum

العطور

إن عطر Burberry Touch Eau de Parfum هو عطر ساطع كهرماني اللون ، و سحري ، يتميز بسبب مزيجه المفعم  من الدفء والإثارة. و مع الأزهار الغريبة والندية، بالإضافة إلى زيت الورد ، ستجدين رائحة لها شعور دافئ ومريح يليق بك.

عطر كونفيشن أو دو Conviction Eau de Parfum للنساء من إيف دي سيستيل Yves de Sistelle

العطور

ربما يكون عطر Conviction Eau de Parfum Spray للنساء من إيف دي سيستيلي ، هو العطر الذي كنتي تبحثين عنه من أزمان، بفضل رائحته العميقة المفعمة بعطر أزهار الفواكه ، و رائحة الأزهار ، و رائحة الياسمين ، و الورد ،و المسك و خشب الأرز ، و كل هذه العطور السحرية ستمنحك رفاهية الجمال و بالفعل ستنعش حواسك.

  1. بربري ماي بربري أو دو برفوم BURBERRY My Burberry Eau de Parfum 
العطور

My Burberry by Burberry هو العطر الكلاسيكي  المفضل و الذي سيذكرك كثيراً بالرائحة اللطيفة التي تصاحب المطر الأول بعد فترة طويلة من الطقس الدافئ والجاف. و مع نسمات الورود و أزهار البراري ، لا بد أن يترك العطر رائحة تدوم طويلاً ، تثير فيك شعوراً بالحنين إلى الطبيعة.

فيرا وانغ امبريس او دي، عطر بريق الكولونيا النسائي الحديث Vera Wang Embrace Eau de

العطور

إن عطر Vera Wang Embrace هو رائحة مغرية صنعت للمرأة العصرية، تجسد أناقة العلامة التجارية Vera Wang. إذ أنه يمزج بين أزهار الكمثرى مع النكهة الترابية للشاي الأخضر التي ستتركك منتعشة بالكامل. و ستضيف توليفة عطر خشب الصندل والمسك، والعنبر إلى كل ذلك سحراً مميزاً، تاركة حيوية النساء تهيم فوق سحر الطبيعة.

عطر الحب من صوفيا فيرجارا لـ النساء Love By Sofia Vergara

العطور

عطر Love by Sofia Vergara ذو رائحة شرقية دافئة و لطيفة. إن هذا العطر الأسطوري سيجعل منك حديثاً للكثير من النساء فانت تلك المرأة التي يحبها الكثيرون، و التي ستكونين أيقونة للمقتنيات العطور الفخمة. فبمزيج من الماندرين و شغف الفاكهة، و عطر زهر التفاح الأخضر، و زهر البرتقال ، سيترك  هذا العطر تأثيراً طويل الأمد ، و سيجعل الجميع ينجذبون إلى رفاهيتك.

عطر التفاني من رائحة خشب الخيزران Devotion Perfume Bamboo Top Originales Light Fragrance

العطور

إن عطر ديفوشن هو عطر دافئ وحار مع مزيج مثالي من المسك الجذاب و رائحة الغابات العميقة، التي ستمنحك رائحة ناعمة تضفي على المرأة المتألقة شعوراً أنيقاً و مفعماً بالعشق. إنه العطر المثالي للموعد الأول!

عطر “امرأة لا تُنسى” من شون جون للنساء Unforgivable Woman 

العطور

عطر “امرأة لا تُنسى” من “شون جون” هو عطر جديد لامع يغري الحواس بمزيج مثالي من الفواكه والأزهار والزيوت الترابية. و ستضيف رائحة البرتقال الحار و زهر التفاح إلى الرائحة المنعشة سحراً إضافياً، مما يعطيها رائحة قوية و ثابتة يصعب تفويتها. ننصحك باقتنائه و الاستمتاع بسحره.

عطر جيفنشي الذي لا يقاوم Givenchy Very

givenchy-very-irresistible-edp

جيفنشي هو عطر لا يقاوم محضر بإتقان ليناسب النساء الأنيقات. إنه يوفر للمرأة لمسة أنثوية فريدة من نوعها. فهو يجمع بين رائحة الورود المختلفة بما في ذلك وردة الفنتازيا ، وردة العاطفة، و  وردة الشغف. و هذا العطر مخلوط مع الفانيلا و عشب البتشولي. 

المصدر

عن إدارة الترجمة

مجموعة من المترجمين المحترفين بموقع تركواز بوست معنيين بترجمة كل ماهو جديد ومميز

شاهد أيضاً

أجمل

بالصور : أجمل 9 نساء في العالم

أجمل نساء العالم، تم تحديد جمالهن حسب الشعبية وحتى من قبل الطبيب باستخدام حسابات يونانية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *