الثلاثاء , أكتوبر 15 2019
الرئيسية / مجتمع / السيارات الجديدة التي يتوجب عليك مشاهدتها في معرض فرانكفورت للسيارات 2019
السيارات

السيارات الجديدة التي يتوجب عليك مشاهدتها في معرض فرانكفورت للسيارات 2019

فخر صناعة السيارات الألمانية، بالإضافة إلى بعض القطع المعدنية الجديدة الأكثر جاذبية و الأكثر ابتكاراً في أوروبا و العالم ستكون بانتظارك في معرض فرانكفورت.

اعتباراً من الثاني عشر 12 إلى الثاني و العشرين 22  من سبتمبر/أيلول 2019 ، سينطلق معرض أوستيلونج العالمي للسيارات إنترناشيونال أوتوموبيل-أوستيلونج International Automobil-Ausstellung ، المعروف أيضًا باسم معرض فرانكفورت للسيارات Frankfurt Motor Show ، و الذي يقدم فخر صناعة السيارات الألمانية، بالإضافة إلى بعض القطع المعدنية الجديدة الأكثر جاذبية و الأكثر ابتكاراً في أوروبا .

بما في ذلك لاند روفر ديفندر Land Rover Defender التي طال انتظارها ، و سيارة الـ بورش تايكان Porsche Taycan الجديدة، و الإصدار الجديد لـ فولكس واجن آي دي 3 Volkswagen ID.3 ، والذي تأمل فولكس واجن من خلال طموحها في  سيارتها الكهربائية electric vehicle أن تفعل ما فعلته بيتل Beetle وغولف Golf في تحقيق أحلامها.

وما سنقدمه اليوم في هذا المقال هو مجرد عدد قليل من التحف الفنية و التقنية:

البوابة الجديدة للتنقل الكهربائي

ميني كوبر للكهرباء MINI COOPER ELECTRIC

سوف تنضم ميني كوبر إس إي Mini Cooper SE الكهربائية بالكامل، إلى سيارات الغاز والديزل والسيارات المختلطة hybrid المختلفة،  على المسرح الكبير في فرانكفورت Frankfurt.

تحتوي هذه السيارة على مجموعة من البطاريات بقدرة 32.6 كيلو واط ساعة ومحرك كهربائي واحد ينتج 181 حصان و 199 باوند-قدم من عزم الدوران (باوند-قدم: هي وحدة طاقة تساوي الكمية المطلوبة لرفع 1 رطل (باوند) على مسافة 1 قدم.) . بالإضافة إلى أن سيارة كوبر SE ذات الدفع بالعجلات الأمامية ستتسارع إلى أكثر من 60 ميلاً في الساعة خلال 7,3 ثانية ، تبلغ سرعتها القصوى 93 ميلاً في الساعة.

و الجدير بذكره هنا أنه لم يتم بعد الإعلان عن أرقام وكالة حماية البيئة الأمريكية. و كذلك لم يتم إصدار الكثير من معلومات الشحن (للبطاريات) charging أيضاً ، ولكن تؤكد الشركة ميني كوبر لصناعة السيارات أنه يمكن شحنها بسرعة تصل إلى 50 كيلو وات ، مما يسمح بتكلفة 80٪ في 35 دقيقة باستخدام شاحن سريع (تيار مستمر) DC.

تسلا تدخل المنافسة .. 

بورش تايكان PORSCHE TAYCAN

استناداً إلى التقارير الأولية ، فإن أول سيارة من إنتاج بورش Porsche تعمل بالكهرباء بالكامل ، هي سيارة تايكان السيدان الرياضية Taycan sports sedan ، ستقدم بلا شك سيارة Tesla S الرائعة ، خاصة في ولاية وادي السليكون Silicon Valley لصناعة السيارات، وأهم سوق في كاليفورنيا.

لقد بدأ مهندسو بورش من الصفر مع سيارة تايكان. فقد تم تطوير منصة جديدة على غرار لوح التزلج لاحتواء زوج من المحركات الكهربائية -واحد على كل محور لتشغيل جميع العجلات الأربع- ومجموعة البطاريات. و يقوم المحركين معاً بتوليد 592 حصاناً.

وسيكون إنتاج تايكان Taycan قادراً على الوصول إلى 62 ميل في الساعة في أقل من 3,0 ثانية وسرعة قصوى تبلغ 155 ميل في الساعة.

الاتجاه السائد لـ السيارات الكهربائية

سيارة فولكس واكن الكهربائية ID.3 ذات الباب الخلفي هاتشباك HATCHBACK  

قد تكون هاتشباك ID.3 أهم سيارة يتم إطلاقها هذا الأسبوع. إنها أول سيارة فولكس واجن مصممة من الألف إلى الياء لتكون كهربائية. وبنفس حجم سيارة فولكس فاجن جولف ، ستكون ID.3 متاحة مع اختيار محركين كهربائيين – 150 أو 204 حصان – وثلاثة أحجام للبطارية ، مما يمنح السيارة مجالاً ما بين 205 و 340 ميلًا لعملية شحن واحدة on a single charge. وسيتم إنتاج ثلاثون ألف 30,000  سيارة فقط ، ومن المقرر أن يبدأ الإنتاج في وقت لاحق من هذا العام.

لقد عادت لاندروفر للمنافسة!

لاند روفر ديفايندر (المدافع) LAND ROVER DEFENDER

أخيراً في فرانكفورت سيتم إطلاق ديفايندر Defender الجديدة كلياً و ستخرج من الظل. ومن المتوقع أن تتميز بتصميم عتيق وستقدم مع مجموعة واسعة من خيارات المحرك.

ويتَوقع أن تكون ديفايندر Defender الجديدة أكثر تطوراً بكثير من النموذج السابق. إذ أنها يتكون مع نظام ترفيهي شامل بشاشات عرض كبيرة تعمل باللمس و فرش داخلي فاخر.

و سيتم تزويدها بالطاقة من محركات بأربعة وستة سلندرز. وسيكون بإمكانك الاختيار من ثلاثة طرازات: قصيرة (90) وطويلة (110) و أطول (130). والأهم من ذلك كله ، فإن السيارة الجديدة ستكون بنفس القدر من القوة على الطرق الوعرة مثل القديمة تماماً.

و نلفت الانتباه هنا أن ردود الفعل الأولية من أولئك الذين شاهدوا النموذج الجديد كانت جميعها إيجابية. إذ يقول بعض الخبراء إن جاكوار لاند روفر Jaguar Land Rover قد تسرق العرض كنتيجة لذلك.

أوودي آر إس 6 الأصلية و المبتكرة AUDI RS6 AVANT

إن أودي  Audi RS6 Avant الجديدة كلياً لعام 2020 ليست فقط سيارتك المفضلة على الطرقات. فهي تجمع بين المظهر الفكي مع محرك بثماني سلندر V8 ، سعة 4.0 ليتر المزدوج.

وبشكل تجميلي فقط ، فإن لوحات الجسم الوحيدة المنقولة من A6 القياسية هي الأبواب الأمامية والسقف والجذع. وكل شيء آخر هو تصميم خاص بـ RS مثل أقواس العجلات ، ومآخذ هواء الأكبر والعجلات الأكبر.

ومن تحت غطاء المحرك ، يمكن للطائرة الهجينة، خفيفة الوزن التي تقدم 591 حصاناً، يمكنها دفع السيارة الرياضية من الصفر إلى 62 ميلًا في الساعة في 3.6 ثانية بسرعة قصوى تبلغ 155 ميلاً في الساعة ، ويمكن تمديدها إلى 174 ميلًا في الساعة أو 189.5 ميل في الساعة مع نطاقات دايناميك Dynamic و دايناميك بلس Dynamic Plus الاختيارية ، على التوالي.

آمنة ومثيرة Safe and Sexy

مرسيدس بنز إي-إٍس-إف ESF 2019 كونسيبت

MERCEDES-BENZ ESF 2019 CONCEPT

استنادًا إلى جي-إل-إي GLE SUV الهجينة الحالية، تأتي سيارة مرسيدس-بنز  إي-إس-إف كونسيت ESF 2019 مزودةً بمجموعة مذهلة من تقنية السلامة الفائقة ، بما في ذلك إمكانيات التحكم الذاتي من المستوى 4 ، مما يسمح للسيارة بتولي القيادة بمفردها.

أفضل ما في العرض

لامبورغيني سين LAMBORGHINI SIÁN

تعمل شركة السيارات لامبورغيني مع المهندسين في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا Massachusetts Institute of Technology لسنوات عديدة لتطوير المكثفات الفائقة للاستخدام في السيارات الفائقة supercars. ففي عام 2017 في مؤتمر لمعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا ، كشف الثنائي عن مفهوم جديد للسيارة الكهربائية بالكامل ، تسمى لامبورغيني تيرزو ميلينيو Lamborghini Terzo Millennio ،مدعومة بالمكثفات الفائقة التي تم دمجها في هيكل السيارة.

وفي هذا المعرض المقام في فرانكفورت ، من المقرر أن تقوم Raging Bull بكشف الستار عن أول سيارة هجينة جاهزة للسير على الطرقات، وهي سيارة سين Sián ، التي تستخدم المكثفات الفائقة ، وليس البطاريات ، مثل Terzo. وفي هذه الحالة ، تقوم المكثفات الفائقة بتوصيل الكهرباء عند الحاجة لتعزيز أداء السيارة ، وليس تشغيلها بالكامل.

وستحصل على ما يسمى “الهجين اللطيف” “mild’ hybrid القوة الأساسية من محرك باثني عشر سلندر V12 الحالي البالغ 6.5 لتر.

وعند الحاجة ، سيوفر المحرك الكهربائي الذي تبلغ قدرته 34 حصاناً والمثبت على المحور الخلفي زيادة بنسبة 10٪ في عمليات البدء والتنقل, و ذلك وفقاً لما صرحت به شركة السيارات لامبورغيني.

بغلإضافة إلى ذلك سيعمل المحرك الصغير أيضاً على سلاسة تدفق الطاقة أثناء قيام السيارة بتبديل التروس ، مما يقلل من الإحساس الرجيج أثناء تحريكه.

ويعمل محرك V12 والمحرك الكهربائي جنباً إلى جنب مع 602 كيلو وات أو 819 حصان ، مما يجعل سيارة سين Sián من أقوى سيارات لامبورغيني المنتجة على الإطلاق ،وكذلك واحدة من أسرعها أيضاً.

وتقول الشركة السيارات المصنعة إن السيارة ستتسارع من الصفر إلى أكثر من 60 ميلًا في الساعة في أقل من ثلاث ثوان ، مع سرعة قصوى تتجاوز 217 ميلًا في الساعة.

وعلى الرغم من أن لامبورغيني Lamborghini لم تعلن بعد عن سعره هذا الايقونة الجديدة ، إلا أنه يتوقع أن يكون سعرها بملايين الدولارات (فقط ☺). 

تغطية حية عن أهم السيارات الجديدة والاختبارية من معرض فرانكفورت للسيارات ٢٠١٩

المصدر

عن إدارة الترجمة

مجموعة من المترجمين المحترفين بموقع تركواز بوست معنيين بترجمة كل ماهو جديد ومميز

شاهد أيضاً

تريليون دولار

تريليون دولار : من سيكون أول تريليونير Trillionaire في العالم؟

إن تريليون دولار هو مبلغ هائل من المال. ويمكن اعتبار الـ تريليونير ، هو الشخص …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *